الشركة العربية للحراسات والخدمات الأمنية

"يوم التأسيس: احتفال الشركة العربية للحراسات الأمنية بالتراث والمستقبل"

في رحاب الوطن الغالي، وبين أروقة الشركة العربية للحراسات الأمنية، أقيم احتفال بهيج بمناسبة يوم التأسيس، اليوم الذي يعكس عمق الهوية السعودية وتراثها العريق. في هذا اليوم المجيد، تجدد الشركة العربية للحراسات الأمنية عهدها بالولاء والانتماء للوطن، مؤكدة على دورها الريادي في حماية مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة رئيس الشركة الذي عبر عن فخره واعتزازه بالمناسبة، مشيراً إلى أهمية يوم التأسيس في تاريخ المملكة العربية السعودية ودورها المحوري في المنطقة والعالم. ولم يفوت الفرصة ليشيد بجهود الموظفين والحراس في الحفاظ على الأمن والأمان، مؤكداً على أنهم العمود الفقري للشركة والدرع الحامي للمجتمع.

تخلل الاحتفال فقرات متنوعة تعبر عن الفخر والاعتزاز بالتراث السعودي، بما في ذلك عروض فنية تقليدية، ومعارض للصور توثق لحظات تاريخية مهمة في مسيرة الدولة، وورش عمل تعليمية حول تاريخ وثقافة المملكة. كما تم توزيع الهدايا التذكارية على الحضور، التي تعبر عن روح يوم التأسيس وتجسد معاني الوحدة والتلاحم بين أبناء الوطن.

كان للأطفال نصيب من الفرحة بهذا اليوم، حيث الدعوة للفعالية التي تهدف إلى غرس حب الوطن والفخر بتاريخه العظيم في نفوسهم منذ الصغر.

اختتم الاحتفال بدعوة الجميع إلى مأدبة تقليدية تجسد معاني الكرم والجود السعوديين، حيث تشارك الجميع الأطباق الشهية وتبادلوا أطراف الحديث عن أهمية الحفاظ على الإرث الثقافي ودور كل فرد في بناء مستقبل المملكة.

في ختام هذا اليوم المبارك، يظل الجميع متحدين بروح الوطنية العالية، مستلهمين من يوم التأسيس العزم على مواصلة العمل والعطاء لرفعة وتقدم المملكة العربية السعودية.